Translate

الجمعة، 10 فبراير 2017

المعتقلان الاسلاميان بوشتى الشارف و البخليفي يدخلان في اضراب عن الطعام بسجن الرماني للمطالبة بتقريبهما من عائلتيهما


نشرت اللجنة المشتركة للدفاع عن المعتقلين الإسلاميين خبرا على خلفية الترحيل التعسفي الذي أقدمت عليه المندوبية العامة لإدارة السجون في حق كل من المعتقلين الإسلاميين بوشتى الشارف و عبد العزيز البوخليفي الذين تم إبعادهما إلى سجن الرماني دخل هذين الأخيرين في إضراب مفتوح عن الطعام منذ يوم الثلاثاء 07-02-2017 لاستنكار هذا الترحيل التعسفي و للمطالبة بترحيل المعتقل الإسلامي الشارف إلى سجن طنجة لتقريبه من أسرته القاطنة هناك و ترحيل المعتقل الإسلامي البوخليفي إلى سجن عين السبع “عكاشة” لتقريبه من أسرته القاطنة بالبيضاء.
و في شهر يناير المنصرم و بنفس السجن اشتكت عائلة  المعتقل الإسلامي ادريس برعدي المرحل تعسفيا إلى سجن الرماني يتعرضه لاستفزازات و مضايقات  بعض الموظفين و سجناء الحق العام بالسجن المذكور مما أسهم في تدهور حالته النفسية بشكل كبير.
و يذكر أن المندوبية العامة لإدارة السجون قد أقدمت في أواخر شهر نونبر 2016 على الترحيل التعسفي للمعتقلين الإسلاميين ادريس برعدي من سجن تولال 1 بمكناس إلى سجن الرماني بناء على تقارير كيدية من طرف إدارة سجن تولال 1.
و تناشد عائلة برعدي الجهات الوصية على قطاع السجون على ترحيل المعتقل الإسلامي ادريس برعدي إلى سجن العرائش لتقريبه من مقر سكن عائلته.
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق