Translate

الخميس، 20 أبريل 2017

العماري يعقد جلسة حوار مع معطلي التنسيق الاقليمي بالحسيمة

عقد السيد الياس العماري رئيس  جهة  طنجة تطوان الحسيمة جلسة حوار مع السكريتارية الاقليمية للجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين بإقليم الحسيمة بمقر الجهة يوم الاثنين 27 ابريل الجاري.
وتداول إلياس العماري مع أعضاء السكرتارية الاقليمية للجمعية بالحسيمة، مختلف الإشكاليات المطروحة المتعلقة بمعضلة البطالة، وطرح الأفكار والبدائل اللازمة التي من شأنها الإسهام في إيجاد حلول ناجعة لها، كما تم التداول في مجموعة من الوعود التي تم الاتفاق عليها  سابقاً مع المعطلين على المستوى الاقليمي والجهوي.
والتزم رئيس الجهة بالبحث عن حلول تشاركية للمعطلين وفق الإمكانيات المتاحــــة، فيما عبر ممثلي جمعية المعطلين عن آمالهم في أن يشكل اللقاء مدخلا لإيجاد الحلول لمعضلة البطالة التي يعاني منها الشباب المتخرج من الجامعة ضمن مقاربة أساسها الحوار المتبادل والتشارك.
وتعد هذه الجلسة الثالثة من نوعها بعد جلستين سابقتين جمعتا إلياس العماري بأعضاء السكرتارية الاقليمية للجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين.
وسبق لفروع التنسيق الاقليمي للجمعية ان أعلنت عن تعليق وقفة احتجاجية كانت تعتزم تنظيمها أمام عمالة اقليم الحسيمة، بعد توصلها بدعوة للجلوس على طاولة الحوار من مجلس الجهة.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق